كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

صورة
   طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فهذا يعني أنك على دراية بمتجر قوقل بلاي، وهذا يعني أنه يمكنك استغلال بعض من وقتك في ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. في المرة القادمة التي تتوق فيها للحصول على أحدث ترقية للعبة المفضلة لديك، كل ما عليك فعله هو إكمال بضع خطوات بسيطة وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

انشاء حساب باي بال في تركيا 

انشاء حساب باي بال في تركيا

انشاء حساب باي بال في تركيا او في اي بلد اخر اصبح امرا اساسيا في علميات البيع والشراء و خاصة ضمن خدمات التجارة الالكترونية.
وذلك لان باي بال هو بنك رقمي كبير وله العديد من المستخدمين والمتجار الإلكترونية الداعمة له وفي كل معاملة لك عبر أي موقع تجد هناك الدفع عبر paypal متوفر.
ولذى أصبح العاملين في المجال لابد وأن يمتلكون حسابات بايبال ، لكن في الأول يجب أن تعرف أنه هناك حساب الباي بال المفعل وهناك الغير مفعل يمكنك إنشاء الإثنين عبر خطوات و طريقة سهلة .
إنشاء حساب باي بال في تركيا

يجب أن تعرف أولا أنك تستطيع فتح باي بال يرسل و يستقبل مجانا بدون تفعيل عبر بطاقة حسابك في البنك (visa) ، و تستطيع انشاء حسابك و إدخال بطاقة فيزا أو ماستر كارد .

ماهو الفرق بين حساب مفعل و حساب غير مفعل 

الفرق بين حسابات paypal هي بسيط للغاية لذى أي حساب بيا بال سواء باي بال شخصي أو تجاري هم واحد بالنسبة للمرسلين والمستقبلين ، فكلهم تستطيع من خلالهم إرسال الاموال واستقبالها أيضا لكن الفرق هو عند سحب المال من حسابك .
ولكن اذا كان لديك حساب باي بال مفعل وعلى معلوماتك الشخصية فيمكنك السحب على بطاقة الفيزا الخاصة بك في أي وقت أو على حسابك البنكي .

كيفية انشاء حساب بايبال في تركيا 

لكي تنشأ paypal account في تركيا عبر رقم هاتفك و معلوماتك الشخصية كل ما عليك هو الدخول إلى موقع باي بال  و إدخال إسمكم الشخصي و بريدكم الإلكتروني و انقر على تسجيل لكن يجب تأكيد الرقم والبريد.
طريقة تفعيل الحساب هي الدخول لحسابك في gmail أو yahoo أو المنصة التي فتحت عليها الحساب ، في المكتب الواردة خاصة تجد رسالة تأكيد تقوم بالضغط عليها ستفتح لك نافذة جديدة يجب أن تدخل كلمة السر التي عند الإنشاء ، ويتم تفعيل البريد بعدها يمكنك الدخول إلى إعدادات الحساب
و من هناك تستطيع ضبط الإعدادات الشخصية مثل إدخال هويتك في الحساب لتأكيده .

كيفية إضافة أموال إلى حساب باي بال 

هناك طرقة عديدة ومختلفة لإضافة رصيد إلى حسابك الباي بال بالنسبة إلى حسابك المفعل فتستطيع وبكل سهولة إضافة الرصيد عبر الفيزا المربوطة بالحساب وبدأ الإرسال بها و الشراء .
أما بالنسبة للحسابات الغير مفعلة فهناك طرق أخرى مختلفة أيضا ومجربة ، الطريقة الأولى عبر حسابات أخرى بايير أو سكريل او الفيزا أو أي محفظة إلكرونية .
لإضافة رصيد بايبال عبر حسابات أخرى كل ما عليك هو التوفر على حساب بايير أو فيزا أو اي شيء يدعمه هذا الموقع وإختيار الإستلام على باي بال وبعدها إختيار المبلغ الذي تريد إرساله لكن عليك أن تعلم أن المبلغ الذي سترسل لن يصلك كامل فالموقع يأخذ عمولة كما هو موضح في الصورة في الأسفل

كيفية إضافة أموال إلى حساب باي بال

هذا الموقع يتيح لك أكثر من خدمة و بأسعار جد مناسبة يمكنك من خلاله شحن أي بنك إلكتروني تريده سواء كان بايير أو باي بال أو حتى بيرفكت موني .

طريقة الدفع للموقع مقابل رصيد باي بال هي كالتالي :
أولا قم بإدخال طرقة الدفع التي ستدفع بها للموقع على سبيل المثال في الصورة التي بالاعلى وضعنا 100 دولار بايير و الموقع أرسل 97.5 دولار أي ان الموقع أخذ عمولة دولارين ونصف فقط وأرسل لنا الباقي .
بعد إختيارك المبلغ والنقر الى زر تبادل تنبثق لك نفذة جديد تدخل في للخانة الأولى بريدك البلي بال و في الثانية بريد التواصل و بعدها رقم الهاتف .
ويجب عليك إنشاء حساب في الموقع الحساب مجاني إلى انه هناك فوائد تعود إليك عند إنشاء حساب جديد داخل الموقع .
بعد إدخالك كلمة سر الحساب و إعادة كتابتها مرة أخرى تكون بهذا قد أنشأت حساب مجاني جديد على الموقع
وتضغط على كلمة تبادل و من ثمة تظهر كما في الصورة .

كيفية إضافة أموال إلى حساب باي بال

و بعدها تظهر لك مافذة أدخل معرف البليير الخاص بك و قم بنسخ معرف الموقع لكي ترسل لهم عليه .
وبعد الإرسال سيتم الدفع لك عبر الباي بال بسرعة فهذا الموقع سريع في التعامل و من أفضل المواقع أيضا.
كان هذا باختصار شرح انشاء حساب باي بال في تركيا مع الخطوات و كل ما عليك هو انشاء الحساب الخاص بك والبدء باستخدامه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

لبس كلاسيك للبنات 2022