كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

صورة
   طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فهذا يعني أنك على دراية بمتجر قوقل بلاي، وهذا يعني أنه يمكنك استغلال بعض من وقتك في ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. في المرة القادمة التي تتوق فيها للحصول على أحدث ترقية للعبة المفضلة لديك، كل ما عليك فعله هو إكمال بضع خطوات بسيطة وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

الربح من بلوجر 2022 : أفضل طريقة مجربة

الربح من بلوجر 2022

بلوجر هي منصة إستضافة مواقع أو مدونات تابعة لشركة جوجل العملاقة، تتيح لمستخدميها نشر تدويناتهم في درس ماضي شرحنا كيفية إنشاء مدونة بلوجر 2022 .
بعد إشاء مدونتك الشخصية و بدأ النشر على مدار اليوم أو الأسبوع و أرشفاها قد يدور في رأسك سؤال ولست الوحيد الذي يسأل عن "كيفية الربح من مدونة بلوجر " وهنا يأتي دوري كمساعد لكم للرد عن هذا السؤال .
الربح من بلوجر 2022 : أفضل طريقة مجربة

كيفية الربح من مدونة بلوجر 2022

هناك طرق عديدة ومختلفة للربح من المدونات و من أشيعها و أكثرها تداول بين الناس هي طريقة ربط المدونة مع جوجل أدسنس وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر ربحا من بين الطرق التي تشابها سنتطرق إليها في ما بعد ، لآن لنتحدث عن طريقة ربط مدونة blogger بحساب ادسنس .

كيفية ربط المدونة بحساب أدسنس 

لربط مدونتك مع google adsense كل ما عليك هو الذهاب إلى محرك البحث و البحث عن " أدسنس " ادخل اول نتيجة ظهرت لك و اضغط على كلمة sign up وإدخال معلوماتك الشخصية مثل بريدك الإلكتروني و دولتك و العملة التي تريد الخ... 
من الأفضل تترك العملة العشوائية التي حددتها لك ادسنس  .
وبعد ذلك تقوم بالنقر على تسجيل و سيظهر لك كود HTML قم بنسخه و في سطر head بعد التوجه إلى المظهر و تعديل HTML طبتا تلصقه هناك . 
بعدها تعود إلى الأدسنس و تحدد على خيار "لقد ألصقة الرمز " وترسل المدونة للمراجعة ، قد تتم المراجعة في أقل من أربعة وعشرين ساعة إذا كانت مدونتك ذاك جودة عالية و محتوى فريد و قد يستغرق وقت أطول يصل لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين .
ماذا أفعل أثناء المراجعة ? .
أثناء مراجعة مدونتك عليك فقط بالنشر المتواصل دون إنقطاع ومشاركة الروابط و تنويع الزيارات إلى حين وصول الرد .
طيب ماذا افعل في حال الرد بالرفض ،
في حالة الرد بالرفض أمر بسيط لا تنط عزيزي القارئ في عادة يكون الرد تلقائي بالرفض فقط عاود بالإرسال ولكن لو كان الرفض بسبب الحتوى فقم بالتعديل على محتواك و أعد إرساله مرة أخرى و سيتم القبول في أسرع وقت إنشاءالله .
ماذا يتوجب علي فغله عند الرد بالقبول ، 
تهانيا ، كل ما عليك هو تركيب الإعلانات وقد يستغرق ظهور الإعلانات وقت يترواح ما بين اربعة وعشرين ساعة ليومين في بعض الأحيان لذى لا تقلق عزيزي القارئ ، وبعد ظهور إعلاناتك قم بتركيب ملف ads.txt الذي تعرضعه لك جوجل في خانة المواقع من الأعلى. 

تحقيق شروط أدسنس ، هذا سؤال قد يسأله البعض وقد رأيت نفس السؤال مرارا وتكرارا لذى إليك أهم الشروط : 
  • محتوى مفيد وحصري 
  • قالب سريع وبدون إضافات كثيرة بحيث لا يشتت الزائر 
  • التشر المتواصل ومشاركة الروابط غبر طرق منتديات مختلفة لتنويع الزيارات 
  • غير مخالف للسياسات جوجل أدسنس 
  • إنشاء الصفحات الثابتة مثل ، صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا الخ...
  • زيارات حقيقية 
  • إضافة الموقع لأدوات مشرفي المواقع 
  • دومين مدفوعة قد يساعد لقبول 
  • قالب مدفوع أيضا من المستحسن مثل قالب سطر تقنية أرشحه لك .
  • تدوينات لا تقل عن 20 مقال و لا تقل التدوينة الواحدة عن 500 كلمة و كل ما زاد كان أفضل 
هذه هي الشروط حسب خبرتي ولن إذا إستوفيت كل الشروط السابقة ، إذا أنت جاهز للتقديم لتحقيق الربح 
من الإنترنت .
هناك طرق أخرى مختلفة لتحقيق الربح من blogger عبر المحتوى غير ادسنس وهي عبر الترويج للخدمات أولاين أو الترويج لمنتجاتك المختلفة على المواع الإلكترونية مثل ebay و Amazon  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

لبس كلاسيك للبنات 2022