c2f585d7da407e0a4de951d0e599de6b04429b35 كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022
U3F1ZWV6ZTMzMzg3MDQ5Mzk3NDU2X0ZyZWUyMTA2MzQzNzc2NjgwMA==

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

  

طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فهذا يعني أنك على دراية بمتجر قوقل بلاي، وهذا يعني أنه يمكنك استغلال بعض من وقتك في ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

في المرة القادمة التي تتوق فيها للحصول على أحدث ترقية للعبة المفضلة لديك، كل ما عليك فعله هو إكمال بضع خطوات بسيطة وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022
كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

إليك أفضل طرق سهلة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

عن طريق استطلاعات الرأي

بالنسبة لبعض مواقع الاستطلاعات هذه، يمكنك ربح بطاقات جوجل بلاي، بما في ذلك أمازون وتجار التجزئة المشهورين الآخرين. يعد هذا مكسبًا كبيرًا لمستخدمي أندرويد الذين يحتاجون إلى بعض الطرق السهلة للوصول إلى التطبيقات المجانية.

تطبيقات الدخل السلبي

بعض المواقع توفر لك فرصة تنزيل تطبيقات مجانية جديدة وتجربتها لبضع ساعات، بمجرد اكتمال الفترة التجريبية، ستحصل على نقاط. عند حصولك على نقاط كافية، يمكنك تداولها في تطبيق متجر قوقل بلاي للحصول على رصيد.
إنه أمر سهل مثل العبث بتطبيق جديد أثناء مشاهدة تلفزيونك المسائي، في نهاية اليوم، ستحصل على رصيد لشراء التطبيقات التي تريدها. لا تعرف قد تكتشف تطبيقًا يعجبك وينتهي بك الأمر إلى الاحتفاظ به.

تنزيل وتجربة تطبيقات جديدة

كمثال تطبيق فيتشر بوينتس ((FeaturePoints هو تطبيق خاص بجوجل بلاي يمكنك تنزيل التطبيق وتثبيته والتسجيل وتحديد طريقتك المفضلة لكسب نقاطك. بمجرد أن تبدأ التنزيل المجاني وتجربة تطبيقات كافية، ستتلقى رصيدًا من جوجل بلاي يمكنك استخدامه في المرة القادمة التي تكون فيها على استعداد للتفاخر في متجر التطبيقات.
يعمل قراب بوينتس GrabPoints)) بشكل مشابه لـ FeaturePoints عندما تنتقل إلى صفحة الويب الخاصة بهم، يكون وصف العرض جيدًا جدًا بحيث لا يمكن تفويته.


يعمل قراب بوينتس على عملية من أربع خطوات. أولاً، يدفع المعلنون لإيجاد طرق لزيادة المشاركة عبر الإنترنت. ثم تقوم قراب بوينتس بتجنيد الأعضاء لإنشاء ملف تعريف مستخدم.

بعد تعيينهم، يكمل المستخدمون الأنشطة عبر الإنترنت، مثل تنزيل التطبيقات لتجربتها. بمجرد اكتمال إنهاء المستخدم للصفقة، يربح بطاقات هدايا.


التطبيق الثالث هو تطبيق AppNana، الشيء الذي يميزه بين باقيات التطبيق هو أنك لست مقيدًا بكسب رصيد واحد لكل تنزيل واحد. باستخدام AppNana، يمكنك تنزيل التطبيق واستلام النقاط في كل مرة تلعب فيها اللعبة أو تستخدمها. كلما استخدمت أكثر، زادت ربحك.

نحن نحب هذه الميزة لأنها تشجع على العثور على التطبيقات التي تريد استخدامها وتكافئك على استخدامها. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تلقي رصيد لاستخدامه في قوقل بلاي عندما تكون في تطبيق يعجبك؟

التسوق في المتجر إلكتروني

هذه الطريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا تقودنا إلى المهمة التي نراها على أنها أكثر راحة. إذا كنت مثلنا، فقد انتقل الكثير إلى التسوق عبر الإنترنت، حيث تتصفح من الأريكة، وباستخدام منصة معينة يمكنك العثور على عروض الخصومات.

هناك دائما طريقة لاستخدام التكنولوجيا. لماذا لا تقوم بالتسوق في يومك المعتاد، وتربح بطاقات قوقل بلاي مجانا؟

إبوتا Ibotta


تطبيق Ibotta جيد جدا كوسيلة لتوفير المال وربح بطاقات قوقل بلاي مجانا. يمكن أن تكون بطاقات الهدايا التي تتلقاها مخصصة لـ Google Play أيضًا.

كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Ibotta على هاتفك الذكي. في المرة القادمة التي تذهب فيها لشراء البقالة، حدد الميزانية في وقت ما قبل أن تغادر للعثور على عروض في المتجر الذي تختاره.

تأكد من التقاط هذه العناصر المحددة أثناء وجودك هناك، وعندما تكون في المنزل، قم بتحميل صورة من إيصالك.

يمكنك أيضًا استخدام Ibotta عند التسوق عبر الإنترنت، ابحث عن صفقات ممتازة من خلال التطبيق وشراء العناصر التي تحتاجها.

InstaGC

يتيح لك InstaGC كسب نقاط للتسوق أونلاين، على الرغم من أنه لن يكون لديك العديد من الخيارات لطرق الربح كما تفعل مع Ibotta، إلا أنه لا يزال تطبيقًا مفيدًا للاستخدام.

Google Opinion Rewards جوجل مكافأة التقييم



Google Opinion Rewards هو تطبيق متاح من خلال متجر قوقل بلاي يقدم لك استطلاعات الرأي السريعة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والإجابة على الأسئلة الأساسية المتعلقة بك.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، ستتلقى استطلاعات الرأي على أساس شبه منتظم، فأنت تكمل الاستطلاعات وتكسب رصيدًا.

وكما يوحي الاسم، فإن الاستطلاعات تستند إلى الرأي. يمكنك الإجابة على أي من خيارات التصميم الثلاثة التي تفضلها أو ما الذي ستختاره عند تقديم العديد من الخيارات. لا توجد إجابة خاطئة، الأمر كله يتعلق بما تفضله.

انضم إلى كوستكو Costco


إذا كان لديك وصول إلى Costco في منطقتك، فيمكنك الانضمام والعثور على بعض الطرق لربح بطاقات جوجل بلاي من خلال عضويتك. بالطبع، عليك أولاً أن تدفع مقابل العضوية.

إحدى الصفقات السابقة كانت فرصة شراء بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار بسعر 82.99 دولار. إذا كنت مهتمًا بفكرة عضوية Costco، فهذه ميزة أخرى يمكنك استخدامها ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

قم بتسجيل أجهزة Google ومنتجات Samsung


إذا كنت من مستخدمي Android المتحمسين ومن المحتمل أن تقوم بترقية أجهزتك، فهذه طريقة أخرى لكسب رصيد من قوقل بلاي. ففي كل مرة تشتري فيها أحد منتجات Samsung وتسجيله، يمكنك كسب رصيد.

عند تسجيل هاتف Samsung معين، يمنح العرض الأحدث للمستخدمين 50 دولارًا لقسم لأفلام والتلفزيون. تأكد من التحقق من المنتجات التي يجب عليك شراؤها للاستفادة من هذه المكافآت.

تذكر أن مجموعة Samsung تتضمن مجموعة كاملة من المنتجات خارج متجر الأندرويد. يتضمن ذلك منتجات مثل Samsung Chromebook التي يمكنك تسجيلها لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

استخدام تطبيق بعينه

MobileXpression هو برنامج تقوم بتنزيله على أي من أجهزتك التي تتمتع بإمكانيات مراقبة نشاط الويب. إذا كان لديك Fire Tablet أو Fire TV Stick الذي تستخدمه للبحث عن البرامج أو حساب Google بأي عدد من الأجهزة أو لإجراء عمليات شراء على جهاز Android، فيمكنك تنزيل MobileXpression واستخدامه.
لكن ماذا تفعل؟ MobileXpression يراقب كيفية استخدامك للإنترنت. إنه مجتمع قائم على البحث يريد معرفة ما تفعله عندما تكون على الإنترنت. لذلك ، إذا كنت تستخدم الإنترنت، فثبّت البرنامج وابدأ في عملك المعتاد.
يحصل الأعضاء الذين يستخدمون البرنامج لأغراض المراقبة على مكافآت للمشاركة في شكل بطاقات هدايا.

شراء بطاقات الهدايا لكسب بطاقات الهدايا

كمثال إذا كنت تشتري بطاقة هدايا Target للاستحمام للأطفال وترغب في شراء واحدة بسعر مخفض، فيمكنك شرائها من موقع Gift Card Granny وكسب ما يصل إلى 200 دولار لوضعها في بطاقة هدايا أخرى.
إن الذهاب إلى هذا الحد مكثفًا بعض الشيء لكسب واسترداد نقاط Google Play، ولكن، مهلاً، نحن لا نحكم على أساليبك! أفضل جزء هو أن أرصدتك على الموقع لن تنتهي أبدًا، لذا يمكنك الحصول على مكافآتك المكتسبة للتوفير للحصول على بطاقة هدايا أو صرف قيمة عالية كما تريد.
إنها ليست أخبارًا سيئة أبدًا عندما تكتشف أنه يمكنك توفير المال أو كسب شيء مجاني. هذا صحيح، خاصةً عندما تكون المهام التي يجب عليك إكمالها لتلقي العناصر المجانية واضحة ومباشرة.
سواء كان لديك عدة ساعات مجانية بين يديك أو بضع دقائق فقط، فهناك طرق ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا في وقت يتناسب مع جدولك الزمني. إذا كنت تحاول ربح 100 نقطة أو عشر نقاط إضافية، فإن أيًا من هذه التطبيقات أو المواقع الشهيرة يمكن أن يساعدك في الحصول على ما تحتاجه.
إذا كنت ترغب في تشغيل الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة ألعاب الهاتف المحمول، فإن اختياراتك واسعة، وكل ما عليك فعله هو استثمار القليل من وقتك.
تعلم كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا أربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ولا تقلق أبدًا بشأن إنفاق أموال إضافية على الألعاب أو التطبيقات أو موسيقى Google Play التي تريدها أو تحتاجها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة