كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

صورة
   طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، فهذا يعني أنك على دراية بمتجر قوقل بلاي، وهذا يعني أنه يمكنك استغلال بعض من وقتك في ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. في المرة القادمة التي تتوق فيها للحصول على أحدث ترقية للعبة المفضلة لديك، كل ما عليك فعله هو إكمال بضع خطوات بسيطة وربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

تحميل لعبة دريم ليج التحديث الجديد 2022 | نسخة أسطورية

 تحميل لعبة دريم ليج الأصلية 2022

تحميل لعبة دريم ليج التحديث الجديد 2022 | نسخة أسطورية
تحميل لعبة دريم ليج التحديث الجديد 2022 | نسخة أسطورية 

إذا كنت من كبار المعجبين ب ألعاب كرة القدم فبالتأكيد قمت بتجربة لعبة Dream League Soccer 2022 أو على الأقل تعرف معلومات عنها فهذه اللعبة تشبه لعب كرة القدم على الكمبيوتر ومن أشهر الألعاب المتواجدة على الأندرويد والتي حققت نجاح كبير خلال السنوات السابقة.

لذا قام مطورو لعبة Dream League Soccer 2022 وهي شركة First Touch Games بالكثير من الأشياء بشكل مختلف عن سابقيها من الإصدارات الأخرى لقد كان اللعب ممتعًا، وكان أسلوب التحرك سريع الخطى، وكان من السهل التعامل مع عناصر التحكم الخاصة بك. ومع ذلك، لم تفعل كل شيء على أكمل وجه. حيث كانت اللعبة مليئة بالأخطاء بعض الشيء والتي جعلت التجربة أقل متعة مما كان يمكن أن تكون عليه، ولذا قامت بأخذ في الاعتبار جميع شكاوى معجبيهم من الإصدارات السابقة وأضافوا الكثير من المميزات الجديدة كليا والمتطورة مثل المباريات السريعة واللعب وجهاً لوجه لتحسين صيغة قاعدة صلبة بالفعل.

لعبة دريم ليج 

دريم ليج سوكر هي لعبة لكرة القدم طورتها شركة First Touch Game وتدور حول بناء فريق كرة القدم الذي تحلم به. حيث تختار اللاعب الأسرع والأفضل وتقوده إلى تحقيق المجد والنصر. 

إن كلا من حجم ملف اللعبة الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة على جهازك، وإمكانية اللعب بدون الاتصال بالإنترنت، يجعلان منها لعبة ممتازة.

مبادئ دريم ليج

تعتمد دريم ليج سوكر في أساسها على بناء فريق الأحلام الخاص بك في لعبة كرة القدم كما يشير إلى ذلك اسمها. يبدأ المستخدم اللعبة، حيت يصبح مدربا لفريق يدعى دريم أف-سي حيث يمتلك لاعبين متوسطي الأداء. ويمكن للاعب تغيير اسم الفريق لأي اسم يريده. هناك 6 أقسام في اللعبة، حيث يكون اللاعب في البداية في القسم الأكاديمي ثم يصعد تدريجيا للقسم الثالث، ثم الثاني، بعد ذلك القسم الأول ليصل إلى قسم الشباب وفي نهاية المطاف يبلغ قسم النخبة. هدف اللعبة أن يقوم اللاعب بالتقدم بفريقه وأخده نحو قسم النخبة، وذلك من خلال إكماله لما يطلب منه في كل موسم، ليصبح بذلك أفضل فريق على وجه الأرض. في حالة ما ربح في قسم النخبة، سيصبح النجم رقم أربعة عشر، وبذلك سيشارك في كأس العالم، وإذا فاز به فسيصبح نجم العالم. وفي حالة ما فاز به مجددا، سيعود للعب أسطورة فيرست توش يونايتد من خلال اختيار فريق الأحلام الذي سيشارك في التحدي النهائي، ثم سيعود لدوري النخبة في حالة الفوز، وستتكرر الدورة. هذه اللعبة تمكنك من تكوين فريق الأحلام الخاص بك، وتستطيع تغيير اسمه وكذلك ترقيته ثم تعديل الملعب الخاص به وذلك بهدف تحدي فرق أخرى في نفس اللعبة أون لاين. اللعبة مجانية ولكن هناك بعض المواد التي يمكنك شرائها بمال حقيقي من أجل تقديم أداء أفضل.

كيف تلعب دريم ليج؟

قبل أن تبدأ باللعب عليك أولاً تكوين فريق أحلامك مع لاعبين جيدين، حيث تحتاج إلى إدخال اسم مستعار سيتم استخدامه لتحديد هويتك في لوحات الصدارة، وللاستمرار في إعداد فريقك اتبع هذه الأشياء:

يمكنك اختيار قائد فريق من بين خمسة أو ستة لاعبين، لذا اختر بحكمة. بعد النقر فوق “متابعة” مرتين وقراءة بعض النصائح والقواعد، سيتم الانتقال إلى القائمة الرئيسية، وهذا هو المكان الذي ستتخذ فيه جميع قرارات الفريق وتجد مبارياتك التالية. عند بدء لعبة “Dream league Soccer” تمنحك “1000 قطعة نقدية”، وفي القائمة الرئيسية للعبة سترى الخيارات “العب الآن واللعب الجماعي والانتقالات وإدارة النادي وفريقي”، وإذا كانت لديك أي شكوك فيمكنك العثور عليها من خلال المساعدة، وتحقق من ملف التعريف الخاص بك وألق نظرة لمعرفة عدد العملات المعدنية التي لديك.

طرق شراء اللاعبين في دريم ليج 

هناك عدة طرق لشراء اللاعبين في لعبة دريم ليج سوكر، يمكنك الحصول على المزيد من اللاعبين لتشكيلتك بطرق مختلفة:

أولاً: الانتقالات، يمكنك شراء لاعبك حيث يظهر لاعبون جدد كل أسبوع داخل اللعب.

 ثانياً: الكشّافة، حيث يمكنهم العثور على مجموعة مختارة من اللاعبين لشرائها بسعر منخفض.

ثالثاً: الوكلاء، سيقومون بإضافة لاعب إلى فريقك على الفور.

رابعاً: الأحداث، تكافئ بعض الأحداث الفائزين بالجوائز بلاعبين سريين.

يمكنك التقدم من خلال الدرجة التالية عن طريق ترقية الملعب والانتهاء من المراكز الأربعة الأولى، و من الضروري استخدام عملاتك المعدنية بعناية، أما إذا شعرت بالملل من اللعب في وضع عدم الاتصال، يمكنك لعب مباريات عبر الإنترنت مع خصوم آخرين، فالاتصال متعدد اللاعبين مستقر جدًا ولا يوجد به بطء.

طريقة تحميل لعبة دريم ليج الأصلية

تحميل لعبة دريم ليج التحديث الجديد 2022 | نسخة أسطورية
تحميل لعبة دريم ليج التحديث الجديد 2022 | نسخة أسطورية 


1/التحميل على الكمبيوتر: 

لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر يجب اتباع الخطوات التالية:

- قم بتنزيل بلوستاكس

- قم بالدخول إلى حسابك في جوجل

- ابحث عن Dream League Soccer 2022 في خانة البحث أعلى يمين الشاشة

- أنقر على تنزيل أو Download

- ابحث في جهازك بعد التنزيل و ستجد أيقونة اللعبة

2/التحميل على الجوال: اتبع الخطوات التالية:

- تأكد من اتصال هانفك النقال بشبكة انترنت قوية

- توجه إلى متجر جوجل ستور إذا كان نظام تشغيل الهاتف أندرويد Android

- توجه إلى متجر آبل أب ستور إذا كان نظام تشغيل هاتفك أي أو أس IOS

- أكتب كلمة DLS 2022 في خانة البحث

- انقر على تثبيت

ثلاث تعليمات لتثبيت اللعبة

1/ قم بتنزيل ملف التثبيت و ثبته أولا او تحميل اللعبة كاملة من : 

2/ قم بتنزيل ملف البيانات و فك ضغطه، ثم انسخ المجلد إلى مسار Android/obb الخاص بالتخزين الداخلي بالجهاز.

3/ أخيرا، قم بتشغيل اللعبة.

أو قم بتحميل اللعبة كاملة من هنا 

معلومات حول دريم ليج 2022

- لعبة كرة القدم مثيرة و رائعة جدا.

- القدرة على اختيار 4 لاعبين من النجوم العالميين

- القدرة على تخصيص الفرق واللاعبين ، بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس وغيرها

- لديه أقسام مختلفة مثل الطبية والتجارية والتدريب في الملعب

- القدرة على إنشاء فريق الأحلام

- الرسوم المتحركة الجديدة والمثيرة

- موسيقى خلفية مثيرة للاهتمام

- اللعب سريع وجذاب

- رسومات رائعة وذات جودة عالية

شاهد أيضا : تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد برابط مباشر

مميزات لعبة دريم ليج 2022

يبحث الكثير منا عن لعبة كرة قدم تكون للأندرويد و تكون ممتازة وحجمها يناسب ذاكرة جهازنا، حيث توجد العديد من ألعاب كرة القدم متوفرة على متاجر النت ولكن معظمها يحتاج إلى أجهزة قوية. أم لعبة دريم ليج 2022 فتأتي بمميزات رائعة، ومنها حجمها المناسب للأجهزة الضعيفة بالإضافة إلى أنها تدعم تشغيل الأوفلاين، أي لا تحتاج الى اتصال بالإنترنت ومن مميزاتها انها تدعم جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها، لأنها مصممه لجميع الأجهزة القوية، المتوسطة و حتى الضعيفة منها.

هاته اللعبة مناسبة للأجهزة الضعيفة حيث تشتغل على 1 جيجا رام او اكثر وهو مناسب جدا للأجهزة الضعيفة على عكس الألعاب الأخرى التي تحتاج الى متطلبات تشغيل عالية و معالج قوي، أما لعبة دريم ليج فلا تحتاج إلى معالج قوي وتشتغل معك بدون مشاكل و بدون انترنت .

وأنت، ماذا تنتظر حتى تحمل اللعبة؟


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل متجر play للموبايل سامسونج

كيفية ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

لبس كلاسيك للبنات 2022